ليبيا اليوم الوطنية لحقوق الإنسان: هؤلاء يتحملون مسؤولية الخروقات الأمنية بطرابلس

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث حملت المنظمة الليبية لحقوق الإنسان الأجهزة الأمنية والضبطية مسؤولية الاختراقات الأمنية الخطيرة في العاصمة طرابلس وما جاورها.

وقالت المنظمة في بيان اطلعت عليه “بوابة إفريقيا الإخبارية” إنها تابعت “عبر مكتب الرصد والمتابعة تأكيد خبر العثور على جمال صالح الطيف عميد بلدية العزيزية (الذي خطف يوم الجمعة الماضية)، مصابا بطلقات نارية (بساقة) وفي حالة نزف، أمام مسجد بمنطقة بير الجديد بالعزيزية، وقد نقل فور العثور عليه للإسعاف بمستشفى ابوسليم”.

وحملت المنظمة “الأجهزة الأمنية والضبطية مسؤولية هذه الاختراقات الأمنية الخطيرة في العاصمة طرابلس وما جاورها داعية الى فتح “تحقيقات ناجزة في هذه الجرائم التي ترتكبها ميليشيات مسلحة تتمتع بالشرعية من قبل حكومة الوفاق الوطني”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم الوطنية لحقوق الإنسان: هؤلاء يتحملون مسؤولية الخروقات الأمنية بطرابلس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق