الوطن: البيت الأبيض: الروس نجحوا في الظهور "أشرارا"

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصفت المتحدثة باسم الرئاسة الأمريكية سارة ساندرز روسيا "بالشريرة"، وقالت إنه يتوجب على موسكو مساعدة واشنطن للوقوف على ما إذا كانت روسيا عدوة للولايات المتحدة أم لا.

وأضافت ممثلة البيت الأبيض: "نعتقد أن الروس، قدموا أنفسهم للعب دور الشرير ونأمل في أن يتغير هذا الوضع.. على روسيا أن تلعب دورا في تحديد ذلك"، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

وفي وقت سابق، صرح المرشح لمنصب وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، بأن إدارة الرئيس دونالد ترامب تعد روسيا "خطرا على البلاد"، وأن زمن سياسة واشنطن الناعمة تجاه موسكو، ولى.

وأعلنت سارة ساندرز، أمس، أن ترامب يعتقد أن روسيا كانت ضالعة في الهجوم الكيميائي الأخير في سوريا، لأنها تدعم الرئيس بشار الأسد و"لا تستطيع ضمان تدمير دمشق للأسلحة الكيميائية".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: البيت الأبيض: الروس نجحوا في الظهور "أشرارا"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق