ليبيا اليوم القطراني يبحث هذه الموضوعات مع السفيرة الفرنسية

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث بحث نائب رئيس المجلس الرئاسي علي القطراني مع سفيرة فرنسا لدي ليبيا بريجيت كورومي في بنغازي العلاقات السياسية والاقتصادية بين الجانبين.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء مدى مساهمة فرنسا في دعم تعديل الاتفاق السياسي، وفقا للثوابت الوطنية وتحقيقًا لرغبات وتطلعات الشعب الليبي المتمثلة في تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص حسبما أوردت وكالة الأنباء الليبية.

وتناول اللقاء دعم مدينة بنغازي وإعادة الإعمار بتوطين شراكة حقيقية مع الشركات ورجال الأعمال الفرنسيين وبيوت الخبرة الاستشارية، مع التشديد على عدم المساس بالمؤسسة العسكرية التي هزمت الإرهاب.

وبحث الجانبان كذلك نقل التقنيات والتجارب الحديثة وتطوير المطارات والموانئ والمناطق الاقتصادية والطرق وشبكات المواصلات والسكة الحديدية وربط أفريقيا  وأوروبا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم القطراني يبحث هذه الموضوعات مع السفيرة الفرنسية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق