اخر الاخبار لقطات صادمة لامرأة حاولت رسم تاتو على حاجبها ففقدته

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحب المرأة دوما أن تتزين وتستخدم مستحضرات التجميل التي تجعل مظهرها أكثر تميزا، ولكن بعض النساء يستخدمن مستحضرات تجميل تضر بشرتهن أو يهملن في قراءة التعليمات فيتعرضن لإيذاء، وذلك ما حدث مع السيدة “غاسون” التي تركت على حاجبها تاتو وقتا طويلا، الأمر الذي تسبب في فقدان حاجبها.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مقطع فيديو لسيدة اشترت منتجا جديدا عبر الإنترنت، وكانت طريقة الاستخدام مكتوبة باللغة الصينية فلم تهتم بها ووضعته على حاجبها رغبة في جعله ذي شكل مميز، ولكنها تفاجأت عندما تسبب المنتج الجديد في فقدان حاجبها.

ويظهر الفيديو “غاسون” ويبدو على وجهها علامات الانزعاج والصدمة بعدما فقدت حاجبها حيث صرخت “أين حاجبي”.

وأوضحت الصحيفة إن “غاسون” أكدت أن المنتج كان مكتوبا عليه باللغة الصينية ولم تتمكن من قراءته لذلك تركته على حاجبها لمدة 30 دقيقة، وبعد أن وقعت الكارثة عاودت الاتصال بخدمة العملاء فأخبروها أن المنتج يتم تركه على الحاجب لخمس دقائق فقط.

طريقة سهلة لقياس الحاجب لرسمه بشكل جميلشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار لقطات صادمة لامرأة حاولت رسم تاتو على حاجبها ففقدته" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق