اخبار البورصة اليوم : “ممكن” للمدفوعات الإلكترونية تستهدف 35 ألف نقطة بيع العام المقبل

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار البورصة اليوم حيث «هاشم»: التركيز على التوسع بخدماتنا فى محافظات الصعيد
تستهدف شركة «ممكن» للمدفوعات الإلكترونية زيادة عدد النقاط البيعية لتصل إلى 35 ألف نقطة بيعية بنهاية العام الجارى، مقارنة بـ25 ألف نقطة بيع خلال عام 2017.
كما تركز الشركة على التوسع فى محافظات الصعيد.
قال سمير أبوهاشم، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن «ممكن» تستهدف الانتشار من خلال 35 نقطة بيعية بنهاية العام الجارى فى جميع محافظات الجمهورية.
وأضاف أن المنافذ المنتشرة، حالياً، فى جميع محافظات الجمهورية بين ماكينات POS بواقع 18 ألف ماكينة، بحجم نشاط بنسبة 70% وهى نسبة أعلى من متوسطات نسبة النشاط فى الشركات المثيلة، كما تنتشر الشركة من خلال 5 آلاف نقطة ببيع تتمثل فى أجهزة كمبيوتر.
ولفت إلى أن محافظات الصعيد تعد الأكثر احتياجاً لخدمات الدفع الإلكترونى فى الوقت الحالى، الأمر الذى يدفعنا إلى الانتشار وفتح عدد كبير من النقاط البيعية.
وأضاف «سمير»، أنَّ الشركة طرحت برنامجاً تحفيزياً جديداً للتجار لتجميع نقاط من عمليات التحصيل والحصول مقابلها على أموال، وذلك لضمان معدلات التحصيلات للنقاط البيعية للشركة.
وانتهت الشركة من تأسيس فرع الشركة الثانى بمنطقة المعادى ليصبح المقر الرئيسى، بجانب فرعها بمنطقة حلون.
ويرى «هاشم»، أنَّ سوق المدفوعات الإلكترونية لديه عدد كبير من النقاط البيعية لم تتم تغطيتها حتى الآن، وما زال جاذباً للاستثمار على الرغم من الظروف التى مررنا بها العام الماضى.

هذا المحتوي ( اخبار البورصة اليوم : “ممكن” للمدفوعات الإلكترونية تستهدف 35 ألف نقطة بيع العام المقبل ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البورصة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البورصة.

0 تعليق