الوطن: محمود كامل: "الصحفيين" تدرس قانونية منح رضا غنيم عضويتها كاملة

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمود كامل، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن اجتماع المجلس المقبل سيناقش منح الزميل الصحفي الراحل رضا غنيم، الصحفي بالمصري اليوم، عضوية النقابة الشرفية، خاصة أنه كان قدم أوراقه ضمن لجنة القيد التي ستعقد خلال الفترة المقبلة.

وأوضح "كامل"، لـ"الوطن"، أنه طلب من عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين منح رضا غنيم العضوية الشرفية، مشيرًا إلى أنه تواصل مع عدد من أعضاء المجلس في هذا الشأن، ووافق الجميع على الاقتراح، على أن تتم الموافقة عليه بشكل رسمي خلال اجتماع المجلس شهر مارس الجاري.

وكشف "كامل"، أن هناك طلب تم تقديمه لكي يحصل "غنيم" على عضوية النقابة بشكل كامل وليس شرفي، مضيفًا "قد تكون هناك مشاكل قانونية في هذا الأمر"، لافتا إلى أن المجلس سيدرس أيضًا هذا الطلب وإمكانية تنفيذه من الناحية القانونية واللائحية للنقابة.

وتابع عضو مجلس النقابة: "سنقدم أكبر تقدير ممكن لاسم الراحل رضا غنيم، لأنه لا يمثل نفسه لكنه يمثل جميع الصحفيين غير النقابيين المظلومين والمطحونين في الأرض، باعتبارهم عماد المهنة وملح الصحافة ونور القلم".

واستكمل "كامل"، "إذا كان حظنا أحسن من ناس كتير في التعيين والحصول على عضوية النقابة، ففيه زملاء كثير مظلومين يستحقون أن يكونوا أعضاء نقابة بل وأعضاء مجلس، لكن ذلك لم يحدث بحكم القوانين واللوائح أو ظروف سيئة في المؤسسات الصحفية الخاصة أو القومية، غنيم فتح جرح كبير".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: محمود كامل: "الصحفيين" تدرس قانونية منح رضا غنيم عضويتها كاملة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق