منوعات مسلسل سابع جار الجزء الثاني الحلقة 19.. «هبة» تشعر بخيبة الأمل

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مصر اليوم حيث ملخص

مع استمرار عرض «سابع جار» تزداد أحداثه إثارة للجمهور الذى يحاول أن يتعرف على تفاصيل المشكلات التى تواجه سكان العمارة التي تجمع أبطال المسلسل.

مسلسل سابع جار الجزء الثاني

تواصل قناة CBC عرض الحلقات الجديدة من مسلسل سابع جار الجزء الثاني، للأسبوع الثالث على التوالي، بعد أن قدمت ملخصًا للجزء الأول فى خمس حلقات متتالية، وشهدت الحلقة التاسعة عشرة أحداثا مختلفة ما بين الفرح والحزن.

وبدأت الحلقة مع محاولة «دعاء» -الفنانة فدوى عابد- مصالحة زميلتها الدكتورة «شيري» -الفنانة بسمة نبيل- بعد خناقتهما فى الحلقة الماضية بسبب تركها بمفردها مع ابن خالتها «باسم»، إذ قامت «دعاء» بإحضار فطار لهما ولكن «شيري» ترفض تناوله، وتتحدث معها عن أن «باسم» معجب بها، ودائمًا ما يسأل عنها، وهي لا تعرف ماذا تفعل، ولكن «دعاء» تنصحها برفض الفكرة تماما بعد مرورها بتجارب فاشلة.

بينما تذهب «هبة» -الفنانة سارة عبد الرحمن- مع «كريم» صديق خطيبها الممثل المشهور «تامر فهمي» -يجسده تامر هاشم- إلى شقة الموسيقار «عمرو» -الفنان هانى عادل- من أجل إقناعه بالمشاركة معهم فى حفلة تقوم بتنظيمها؛ استثمارا لنجاح أغنيته الأخيرة مع المطربة الشعبية «سهير» -المطربة ياسمين نيازي- التي أعادته إلى الحياة مرة أخرى بعد سنوات من العزلة، يعدهم «عمرو» بأنه سيفكر في الموضوع، من ثم يسأله عن دور «هبة» فى الحفلة، وترد سريعًا بأنها فقط وسيط بينهما، ولكن «كريم» يؤكد أنه هناك مناقشات بأن تقدم «هبة» الحفل بعد أن أصبحت شخصية عامة على السوشيال ميديا.

ويشعر الموسيقار المشهور «عمرو» -الفنان هاني عادل- بانسجام شديد مع المطربة الشعبية «سهير» -المطربة ياسمين نيازي- والتي دخلت حياته فجأة وقلبتها رأسا على عقب، فجعلته يخرج من العزلة ويعود إلى الفن مرة أخرى، وأثناء وجود «سهير» فى منزل «عمرو» دار بينهما حديث عن حياتها الخاصة وكيفية انطلاقها في مجال الغناء، ومن ثم انتقل الحديث إليه ليتكلم معها عن حياته مع طليقته «جيلان»، فشعرت بالغيرة وغيرت الموضوع سريعًا بالحديث عن الاحتفال بنجاح الأغنية الجديدة.

لا تزال «دعاء»

وحاولت «دعاء» إقناع «شيري» بالذهاب معها من أجل تصليح تكييف العربية ومن ثم تناول وجبة شاورمة، وأثناء خروجهما من المستشفى، يقابلهما «باسم» أمام الباب فتشعر «دعاء» بالضيق وعدم الراحة، ولكنه يحل الموقف ويتحدث معها ويقنعها بأن يذهبوا إلى رجل مضمون يعرفه جيدًا من أجل تصليح تكييف العربية، وبالفعل توافق «دعاء»، وقضوا وقتًا ممتعًا إذ ذهبوا لتناول الغداء، ويدور بينها وبين «شيري» و«باسم» حديث طويل عن الذكريات.

وذهب «طارق» -الفنان نيكولا معوض- لقضاء اليوم مع أبنائه واستقبلته «نهى» -الفنانة هيدي كرم- ولكنها لم تجلس معهم، تركته بمفرده مع أبنائه، ولكن بعد أن نام الأولاد، قام «طارق» بالبحث عن «نهى» ليتحدث معها عن أنه يشعر بالحزن بعد فراقها هى وأبنائه، ويريد أن يعود إليها مرة أخرى، ولكنها ترفض بشدة وتطلب منه أن لا يتحدث معها مرة أخرى فى هذا الموضوع، وأن الرابط الوحيد بينهما هو الأبناء.

وأثناء ذلك، مر «تامر فهمي» -يجسده تامر هاشم- على منزل خطيبته «هبة» فننزلت إليه وركبت معه مع السيارة، فسألها عن صورتها مع «كريم» و«عمرو»، وكيف لها تلتقى بصديقه دون علمه! ورفضت «هبة» طريقة الحوار وطلبت منه أن يحاول فهمها ويشعر بها أكثر، ولكن «تامر» يؤكد لها أنه يفهمها جيدا ولكنه يرفض عملها فى تنظيم الحفلات مع صديقه، ولكن يبدو أن طريقة فرض الأوامر لا يناسب شخصية «هبة»، إذ طلبت منه أن يترك لها حرية الاختيار وأن تجرب ومن ثم تقرر، فتشاجرا معًا، لتتركه «هبة» وتصعد إلى المنزل، وتلتقى بـ«طارق» على السلم، الذي يشعر أيضًا بخيبة الأمل.

لفتت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن أنظار المشاهدين منذ الظهور الأول لها بالمسلسل، وبدا ذلك بالبحث عنها والسؤال عن هذا الوجه الجديد، لجرأتها وطبيعتها التي غلبت على أداء شخصيتها، على الرغم من أنها ظهرت لأول مرة منذ 9 أعوام فى فيلم «ألف مبروك» وقامت بدور شقيقة الفنان أحمد حلمي، وشاركت بعد ذلك فى عدد من الأعمال، من بينها مسلسل «سيدنا السيد» للفنان السوري جمال سليمان ومسلسل «تحت السيطرة» للفنانة نيللي كريم، إلا أنها كان لها ظهور طاغ فى مسلسل «سابع جار» الذي قدمت فيه شخصية الفتاة المتحررة التي لا تلتزم بالعادات والتقاليد، بل تريد أن تجرب كل شىء لكى تختار شكل حياتها فى النهاية.

أما تامر هاشم فهو فنان موسيقى يعزف على آلة الدرامز؛ اكتسب شهرته من خلال فرقة «كايروكي»، ويعد مسلسل «سابع جار» هو أول تجربة تمثيلية له فى الدراما التليفزيونية ولاقى استحسانا كبيرا من قبل المشاهدين، وجاء ترشيحه للمسلسل من خلال المخرجة هبة يسري، للظهور كضيف شرف في عدد من الحلقات.

وينتمي مسلسل «سابع جار» إلى الدراما الاجتماعية وتقع أحداثه فى (60 حلقة)، وتدور حول عدد من الجيران داخل إحدى العمارات السكنية، معظمهم من الطبقة المتوسطة، حيث تتعرض الأحداث لكيفية عيش هؤلاء السكان داخل شققهم وخارجها، يواجه كل منهم مشكلات حياتية واجتماعية؛ لكن هذه المشكلات لا يعرف عنها جيرانهم الآخرون شيئا، على الرغم من أن هذه المشكلات كبيرة ومعقدة.

«سابع جار» من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers، ويُعرض المسلسل من يوم السبت حتى الأربعاء من كل أسبوع على قناة CBC، فى السابعة مساء.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات مسلسل سابع جار الجزء الثاني الحلقة 19.. «هبة» تشعر بخيبة الأمل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق