الوطن: التضامن: نتولى بناء أسقف وتوصيل مياه وصرف صحي للأسر المحتاجة

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، إن وزارة التضامن تتولى بناء أسقف وتوصيل مياه وصرف صحي للأسر التي تحتاج إلى ذلك، مشيرة إلى أن الوزارة تتكفل بالتكاليف لغير القادرين عن طريق القطاع الخاص والمجتمع المدني وموارد الوزارة وصندوق تحيا مصر أو جزء منها لمن يستطع دفع جزء من هذه التكاليف.

وأضافت والي خلال تصريحات صحفية لها، أنه يتم توفير فرص عمل لأبناء الأسر الأكثر احتياجا عن طريق برنامج فرصة للعمل في بناء الأسقف والبنية التحتية وهو ما يساهم في خروج هذه الأسر من دائرة الفقر.

وأشارت إلى إنشاء الوزارة لوحدة مسؤولية مجتمعية تتكون من مجموعة من الخبراء المعنيين بالتعاون مع القطاع الخاص لمساعدة الوزارة في مبادراتها وبرامجها؛ مؤكدة أن هذا التعاون متنوع ما بين مادي وعلمي وتدريبي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: التضامن: نتولى بناء أسقف وتوصيل مياه وصرف صحي للأسر المحتاجة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق