الوطن: محافظ البحيرة تطمئن على مصابي قطاري المناشي وتوجه بتوفير الرعاية لهم

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زارت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، اليوم، المصابيين الستة بحادث تصادم قطاري المناشي بكوم حمادة، المحجوزين بمعهد دمنهور الطبي، للاطمئنان على حالتهم، والذين يخضعون لإجراء عمليات جراحية بالمعهد، بعد خروج 17 مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم عقب تماثلهم للشفاء.  

واطمأنت المحافظ على تقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين، وتوافر كميات كبيرة من الدم وتماثل بعض الحالات للشفاء، وخروجهم من المستشفى، وشددت على توفير كافة الإمكانيات الطبية اللازمة لهم.

ومن ناحية أخرى كشفت تقارير الوفاة الخاصة بالضحايا الـ10، أن سبب الوفاة الاصطدام بجسم صلب، ونزيف داخلي بالبطن والمخ، وتهتك بالأجزاء المختلفة بالقدمين والرأس، وبتر بالقدمين لبعض الحالات، وهبوط حاد بالدورة الدموية والقلب لعجوز وطفل. 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: محافظ البحيرة تطمئن على مصابي قطاري المناشي وتوجه بتوفير الرعاية لهم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق