سلطانة: غازات سامة تتسبب في فاجعة داخل مؤسسة تعليمية بتازة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث شهدت مدينة تازة قبل أيام، انتشار غازات سامة مجهولة المصدر، خلفت إلى حدود الساعة 91 حالة اختناق، أغلبهم من تلاميذ مدرسة ابتدائية، جرى نقل 87 منهم في حالة صحية حرجة إلى المستشفى يوم الجمعة الماضي، إضافة إلى 4 حالات اختناق جديدة بين تلاميذ المدرسة نفسها، كانوا قد استنشقوا غازات سامة، يوم الإثنين.

وذكر موقع"سكاي نيوز عربية"، نقلا عن جريدة "أخبار اليوم المغربية"، أن السلطات المحلية لم تتمكن حتى الآن من تحديد مصدر الغازات السامة ونوعها، وذلك عقب تحقيق قضائي أمرت النيابة العامة بفتحه لـ"فك لغز هذه الغازات".

وأوضح المصدر ذاته، أن التحريات استبعدت فرضية تسرب تلك الغازات من معمل لتعبئة أنابيب الغاز قريب من مدرسة "بني مرين" في تازة، بعد إخضاع المعمل لعملية تفتيش تقنية، أظهرت توفره على أجهزة إنذار مبكرة عند وجود أي حالة تسرب للغاز ولو كانت قليلة.

يذكر أن هذه الواقعة أثارت استياء وغضب شريحة واسعة من أولياء أمور التلميذات والتلاميذ، الذين اعتبروا أن ما أصاب أبناءهم هو نتيجة لإهمال المسؤولين لهم أثناء تواجدهم بالمؤسسات التعليمية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: غازات سامة تتسبب في فاجعة داخل مؤسسة تعليمية بتازة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق