العالم اليوم طائرات ورقية حارقة تحدث 17 حريقا بالمنطقة التي تحتلها إسرائيل

وكالة أبنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت صحيفة"هآرتس" للعدو الاسرائيلي، مساء أمس الاحد، ان 17 حريقا اندلع في المنطقة المحيطة بقطاع غزة بفعل الطائرات الورقية الحارقة المرسلة من داخل القطاع.

ابنا: قالت صحيفة"هآرتس" للعدو الاسرائيلي، مساء أمس الاحد، ان 17 حريقا اندلع في المنطقة المحيطة بقطاع غزة بفعل الطائرات الورقية الحارقة المرسلة من داخل القطاع.

واضافت الصحيفة ان ثلاثة حرائق كبيرة من ضمن ال17 حريقا لم تتمكن فرق الاطفاء من اخمادها حتى الان.

وادعت الصحيفة ان الطائرات الورقية الحارقة تسببت اليوم بأشعال اكثر من 1000 دونم، كما ادت الى فرار العديد من الأشخاص من اماكن الحرائق.

واضافت ان جيش الاحتلال نفذ 4 هجمات ضد مطلقي الطائرات الورقية والبالونات، كما هاجم موقعاً لحماس شرق مخيم البريج للاجئين في وسط قطاع غزة.

وزعمت الصحيفة ان تكلفة اطفاء الحرائق فقط بلغت مليوني شيكل، فيما قدم المستوطنون 65 مطالبة بالتعويضات نتيجة بأضرار ناتجة من الطائرات الورقية إلى حكومة الاحتلال، مشيرة الى ان التقديرات توضح ان الخسائر تقدر بـ 7 ملايين شيكل بفعل الحرائق منذ مارس الماضي.

..................

/ 232


هذا المحتوي ( العالم اليوم طائرات ورقية حارقة تحدث 17 حريقا بالمنطقة التي تحتلها إسرائيل ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أبنا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أبنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق