منوعات 7 شائعات لاحقت كاظم الساهر.. ارتباطه بتونسية وسر طلاقه الأول

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مصر اليوم حيث ملخص

شائعات كثيرة أحاطت بالنجم العراقي كاظم الساهر، حول علاقاته العاطفية، رغم أنه لم يتزوج سوى مرة واحدة حين كان عمره 19 عامًا فقط، ولم تستمر هذه الزيجة أكثر من 3 سنوات.

تداولت وسائل إعلام مؤخرا نبأ ارتباط المطرب كاظم الساهر بفتاة تونسية، وأنه قطع بذلك فترة قضاها وحيدا منذ انفصاله عن زوجته قبل 17 عاما، ونشر أحد الصحفيين محادثة قال إنها بينه ووسام نجل «القيصر»، وأكد له خبر خطبة والده لفتاة تدعى سارة من تونس، ليختتم بذلك نجل الفنان حالة الجدل التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ظهور تلك الفتاة مع القيصر داخل كواليس برنامج المواهب The Voice Kids، في الوقت الذي لم يخرج أي تصريح رسمي من الفنان يؤكد أو ينفي هذه الشائعة.

كاظم-وسارة-التونسية

الزيجة الأولى

كاظم تحدث سابقا عن زواجه الوحيد من ابنة عمه منذ نحو عقدين من الزمن، مؤكدًا في برنامج «المتاهة»، عبر شاشة mbc، في مارس 2016، وقال «القيصر» إن خجله يحول دون زواجه مرة أخرى بعد انفصاله، بسبب التربية المنزلية والعادات والتقاليد، لافتًا إلى أن عدد النساء اللواتي أحبهن لا يتجاوز أصابع اليد الواحدة، وفي نفس الوقت شدد على أهمية الزواج، معتبرًا أن الوحدة تسبّب في الضياع والمرض.

وحول طلاقه، أجاب الفنّان العراقي بأنه تزوج في سن صغيرة ولم يكن ناضجًا فيها، ودون مستوى تحمل مسؤولية عائلة، مشيرًا إلى أن ابنيه وسام وعمر يعيشان حاليًا مع والدتهما وحفيدتيه «سنا وآية»، ونوه إلى أنه على تواصل دائم معهم، مشدّدًا على أن علاقته بابنيه هي علاقة صداقة وحوار.

ويعشق أغاني القيصر ملايين النساء من كافة أنحاء العالم، ويرى الكثيرات منهن أنه نموذج للرجل الرومانسي المثالي، رغم أنه لم يتزوج سوى مرة واحدة وعمره لم يتجاوز حينها 19 عامًا، ولم تستمر هذه الزيجة سوى 3 سنوات، لكن العديد من الشائعات ترددت حول علاقاته النسائية، ومنها:

سر الطلاق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في منتصف فبراير الماضي خبرا يكشف سبب انفصال النجم العراقي كاظم الساهر، عن زوجته، وفيه أن الطلاق حدث بعد أول خلافٍ بينهما، وأن «القيصر كشف في إحدى المقابلات التي أُجريت معه عن السبب، أن الخلاف لم يكن يستحق ولكنه لم يتحمل رؤية الدموع تُذرف من عينيها بسببه، وقال لها إنه ليس جديرًا بها لأنه أبكاها، وعليه قرر أن يُعاقب نفسه بالعيش وحيدًا خوفًا من أن يُحزن امرأة أخرى، حيث يرى أنه مهما كان سبب الخلاف لا يجب أن يُحزِن الرجل حبيبته ورفيقه عمره»، ولم يستدل على أصل لهذا اللقاء المزعوم.

شهد برمدا

ترددت شائعات حول علاقة كاظم بالنجمة السوريّة شهد برمدا، إلا أنها أوضحت حقيقة ذلك خلال حوار صحفي لها في مارس من العام الماضي، وقالت: «هناك تواصل بيني وبين قيصر الغناء كاظم الساهر لأنه يهتمّ بموهبتي ويدعمني، ونطمئنّ على بعضنا البعض كلّ فترة، وينصحني دائمًا بأن أكون مجتهدة وأتعب كي أصل إلى النجومية، ويذكرني بأن أكبر دليل على ما وصل له كاظم، هو إصراره على المثابرة».

لطيفة

الشائعات أحاطت أيضا علاقة كاظم بالنجمة التونسية لطيفة، حيث جمعتهما أعمال عديدة، إلا أنها في نهاية ديسمبر عام 2016، أكدت أن علاقة صداقة تربطها بالفنان العراقي، هو وأفراد عائلته، مضيفةً في حوار مع قناة «العربية»: «لم يزوجوني فقط بكاظم، بل بأناس كثر، زياد الرحباني، راغب علامة.. وأي شخص تعاملت معه يقولون إنني تزوجته، عملت ثنائيات كثيرة معه ومع عمار الشريعي وصلاح الشرنوبي، وعبد الوهاب محمد، وزياد الرحباني، أنا أُنوعُ وأعملُ عدة ثنائيات، ولن أجلس طول عمري أغني لواحد منهم فقط»، موضحة أنها كانت تتمنى لو استضافت كاظم الساهر في برنامجها «يلا نغني»، لكن ذلك لم يتم لأسباب فنية لا شخصية.

جيسيكا عازار

طاردت كاظم شائعات عن وجود علاقة عاطفية بينه والمذيعة جيسيكا عازار، بعد حضور القيصر عيد ميلادها بالرغم من قلة حضوره المناسبات الاجتماعية من هذا النوع، وكشف لبرنامج «ET بالعربي»، في سبتمر 2016، أن ما زاد من انطلاق هذه الشائعة أيضًا هو عناق الأخيرة له، وتشبثها بقميصه على نحو وجده البعض إنه يثير الاستغراب، إلا أن جيسيكا نفت للبرنامج وجود أي علاقة عاطفية تجمعها بالساهر، مؤكدة أنهما صديقان ليس أكثر.

شيرين عبد الوهاب

لم يسلم كاظم من مغازلات الفنانة شيرين عبد الوهاب، أثناء عملهما معًا في برنامج «ذا فويس»، ما أثار الشائعات حول وجود علاقة بينهما فيما بعد، خاصةً أنه في إحدى الحلقات أهداها وردة حمراء، وسألته: «هل هذه الوردة تعبر عن الحب أم ماذا؟»، فرد عليها: «نعم حب»، فقبلتها «شيرين» على الفور.

وعقب ذلك، نُشرت تصريحات على لسان الموزع الموسيقى محمد مصطفى، طليق «شيرين»، يقول فيها إن هناك علاقة تربط بين طليقته وبين المطرب العراقي، إلا أنه نفى فيما بعد ما نُسب إليه، فأكّد أن ما نشر من تصريحات لا تمت إليه بصلة، وعلّق قائلًا: «مستحيل أن أتحدّث بهذه الطريقة عن أم ابنتيّ، فضلًا عن أني لم أدل بأي تصريح صحفي منذ وقوع الطلاق فلماذا أتحدّث الآن؟ لا معلومات لديّ عن علاقة تربط شيرين بكاظم سواء بالسلب أو بالإيجاب».

هيفاء وهبي

في فبراير عام 2014، صرّحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بأنها تتمنى أن تكون حبيبة كاظم ضمن فيديو كليب، واصفة المغني العراقي بأنه وسيم ولطيف، معربةً عن أملها بأن تكون إلى جانبه وتتمنى عمل «ديو» معه، وواصلت التعبير عن إعجابها بـ«القيصر»، قائلةً إنه «كتير رجال» ويعجب الناس، وإن أغنيته المفضلة بالنسبة لها هي «قولي أحبك كي تزيد وسامتي».

وفي شهر مارس من نفس العام، أعرب كاظم، في تصريحات صحفية، عن محبته الكبيرة للبنان وشعبه، مشيرًا إلى أنه يحب هيفاء، وقال عنها: «هي فنانة رائعة وإنسانة طيبة كثيرًا».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات 7 شائعات لاحقت كاظم الساهر.. ارتباطه بتونسية وسر طلاقه الأول" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق