سلطانة: نشرة خاصة: أمطار قوية مرتقبة اليوم وغدا بالعديد من مناطق المملكة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، بأنه يرتقب نزول أمطار قوية، اليوم الخميس وغدا الجمعة، بالعديد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية أنه من المرتقب تسجيل أمطار قوية تتراوح مقاييسها ما بين 70 و 100 ملم ابتداء من اليوم الخميس على الساعة الحادية عشرة صباحا، وإلى غاية يوم غد الجمعة عند منتصف الليل بأقاليم شفشاون ووزان والحسيمة (المرتفعات) والعرائش وتازة وتاونات، مضيفة أن أمطارا قوية تتراوح مقاييسها ما بين 40 و60 ملم مرتقبة أيضا غدا الجمعة من السادسة صباحا إلى غاية منتصف الليل بكل من طنجة- أصيلة والفحص أنجرة وتطوان.

كما تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية نزول أمطار معتدلة إلى قوية محليا غدا الجمعة بأقاليم سيدي قاسم ومكناس ومولاي يعقوب .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: نشرة خاصة: أمطار قوية مرتقبة اليوم وغدا بالعديد من مناطق المملكة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق