ليبيا اليوم عميد بلدية سبها يطالب «صحة الوفاق» بسرعة دعم مستشفيات المدينة

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:

طالب عميد بلدية سبها حامد الخيالي، وزارة الصحة بحكومة الوفاق الوطني، بسرعة دعم مستشفيات المدينة بالأدوية والأدوات الطبية والمستلزمات الأخرى، والأطباء خاصة مختصي الجراحة العامة.

وأوضح “الخيالي”، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن الأوضاع الأمنية في البلدية مستقرة وتشهد هدوء منذ الليلة الماضية، مضيفًا أن مركز سبها الطبي مستمر في تقديم خدماته لكافة المواطنين.

ودعا عميد بلدية سبها، الجهات المختصة بالإسراع في تقديم خدمات الوقود والسيولة والغاز خاصة أن المدينة تشهد نقصا حادا منذ فترة.

ويذكر أن مدينة سبها كانت قد شهدت اشتباكات بمختلف الأسلحة بين قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة أول الأسبوع الجاري، ما تسبب في نزوح العديد من العائلات.

 

The post عميد بلدية سبها يطالب «صحة الوفاق» بسرعة دعم مستشفيات المدينة appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم عميد بلدية سبها يطالب «صحة الوفاق» بسرعة دعم مستشفيات المدينة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق