اخر الاخبار هذه أفضل فساتين وصيفات العروس في 2018 .. أي منها أعجبك؟

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أن تكوني وصيفة العروس فهذا يوم كبير في الحياة، لا يقل أهمية عن يوم الزفاف، وهو ذكرى طويلة الأمد وتبقى للأبد، ولذلك يكون الاهتمام بفستان الوصيفة اهتماماً كبيرا، حيث أن الذكريات يجب أن تبقى جميلة.

ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية عددا من التصميمات التي تعتبر من أفضل تصميمات الفساتين المناسبة لـ”وصيفات العروس” في عام 2018، وهي أكثر أنثوية مما مضى، وذات أشكال مميزة وثرية.

وتغلب على التصميمات هذا العام الألوان الفاخرة كالأحمر الأرجواني، والتصميمات الخيالية التي تشبه قصص العصور الوسطى، وأحد التصميمات مستوحاة من السماء ومرصع بالنجوم، فيما يتميز تصميم آخر بالترتر، والذي قد يعتقد البعض أنه خاص بالمراقص، ولكنه هذا العام تم استخدامه بطريقة ملائمة وهادئة ليناسب وصيفة الشرف.

أسرع حفل زفاف عرض عليها الزواج وتزوجها بعد ساعتينشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار هذه أفضل فساتين وصيفات العروس في 2018 .. أي منها أعجبك؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق