الوطن: بحضور 3 آلاف مواطن.. مؤتمر حاشد لـ"مستقبل وطن" بالمحمودية لدعم السيسي

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت أمانة حزب مستقيل وطن بمحافظة البحيرة مؤتمر جماهير حاشد بالنادي الاجتماعي، بمدينة المحمودية لتأييد ودعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وحضر المؤتمر اللواء عادل لبيب محافظ البحيرة الأسبق ووزير التنمية المحلية السابق، ومحمود مرعي أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة وعصام هلال أمين حزب مستقبل وطن بالمحمودية، وأحمد الفيشاوي، أمين مساعد قطاع غرب الدلتا والنائب محمد زين الدين وعصام القاضى نواب الحزب.

وشهد المؤتمر الوقوق دقيقة حداد علي أرواح شهداء مصر من الجيش والشرطة وفيلم تسجيلي، عن إنجازات المشاريع القومية التي قام بها الرئيس السيسي خلال 4 سنوات، وما قام به الحزب خلال هذة الفترة وسط حشد كبير تعدى 3 آلاف مواطن، من كل فئات الشعب مسلميه ومسيحيه وشيوخه وشبابه والمرأة.

وقال اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية السابق، إنني ابن البحيرة لأنني كنت محافظا لها، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي رجل مخابرات فيعرف كل كبيرة وصغيرة في الشارع المصري، ويحسب للرئيس السيسي أن مصر أصبحت خالية من فيروس سي، وأيضا معاش لـ 2 ونص مليون سيدة، ويتم تجهيز مثلهم ينتهي منهم في الأيام القليلة المقبلة، وهذا العام سنجني ثمار الأربع سنوات فبدء الاقتصاد المصري يقوم في فترة صغيرة جدا.

وتابع لبيب، إننا أصبحنا الآن آمنين على أنفسنا بالانضباط، فلا يمكن أننا كنا نصلح بدون انضباط، فهو مهم جدا لنا متحدثا عن رفع الدعم قائلا إن الدعم، لم يقدر أن يتخذ أحد اي إجراءات ناحيته، منذ عام 1952 لأن من كان يستفيد منه هم التجار والمواطن آخر المستفيدين.

وأوضح محمود مرعي، خلال كلمته أننا الآن مطالبين، من أجل أن ننزل لادلاء أصواتنا في الانتخابات الرئاسية، ونقول نعم للرئيس السيسي لان مصر تلقي حرب كبيرة، ولكن الله يحرسها، واستدل بأيات من القرأن الكريم.

وأشار النائب محمد زين الدين، نائب حزب مستقبل وطن أن ما قام به الرئيس السيسي، من مشاريع لم يقدر أن يفعله بشر مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة سنجني، ثمار ما بدأناه وأن الشعب لم يخذل مصر في الصندوق.

وأكد النائب عصام القاضي نائب حزب مستقبل وطن، أنه لابد أن نخرس ألسنة أعداء مصر موضحا "الرئيس السيسي، منذ أن كان وزير دفاع كانت خطتة تطوير الجيش المصري، والآن انظروا للجيش، فأصبح في مراكز متقدمة في العالم، والجيش المصري وقف تركيا عند حدها، انظروا للمدن الجديدة التي أقامها الرئيس السيسي، فقامت بخلق فرص عمل وتقليل نسبة البطالة".

وأشار إلى أن عدد من المشاريع القومية، التي أقامها السيسي وحث المواطنين على إدلاء أصواتهم لأن الصوت هو الكرامة، ولا بد أن نترك السلبية ومواجهة الإعلام الخارجي، وتوصيل أن ما نحن فية الآن نتاج لثورة شعب وهي ثورة 30 يونيو.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: بحضور 3 آلاف مواطن.. مؤتمر حاشد لـ"مستقبل وطن" بالمحمودية لدعم السيسي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق