اخر الاخبار بالفيديو.. سيدة تسدد فاتورة المياه الباهظة بطريقة غريبة

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشكو الكثيرون من ارتفاع فاتورة المياه وقد يمتنعون لفترة قصيرة عن دفعها حتى يتمكنوا من توفير المبلغ المطلوب سداده، ولكن امرأة بريطانية عبرت عن استيائها من ارتفاع فاتورة الكهرباء بطريقة غريبة، حيث دفعت قيمة الفاتورة بنحو 50 ألف عملة معدنية.

ووفقا لموقع “يو بي أي”، فإن السيدة الأمريكية “دانا ماكويل” عبرت عن استيائها من ارتفاع فاتورة المياه بدفعها حوالي 50 ألف عملة معدنية للمحصلين، ونشرت فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وهي تدفع هذه العملات.

وقالت “ماكويل”: “فاتورة المياه بلغت نحو 500 دولار ولم أجد طريقة أعبر بها عن استيائي إلا بدفعهم بالعملات المعدنية كي أتمكن من إرسال رسالة للسلطات أخبرهم بها أن فاتورة المياه في هذا البلد مرتفعة للغاية”.

مواطن: أسكن بمفردي وفاتورة المياه وصلتني بـ 52 ألف ريالشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالفيديو.. سيدة تسدد فاتورة المياه الباهظة بطريقة غريبة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق