العالم اليوم العدو الاسرائيلي يزعم اعتقاله مجموعة من "حماس" في الضفة الغربية المحتلة

وكالة أبنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زعم جهاز “الشاباك” الإسرائيلي انه بالتعاون مع شرطة العدو تمكن من “اعتقال خلية تابعة لحركة حماس في الضفة الغربية تعمل في منطقة نابلس”.

ابنا: قال “الشاباك” في بيان له الاحد إن “الخلية عملت منذ أكتوبر/تشرين الاول عام 2017 وتم اعتقال عدد من أفرادها في نيسان/أبريل عام 2018 وكانت تضم 20 عنصرا من حركة حماس وآخرين لهم سوابق أمنية”، وتابع “كان يعمل أفراد الخلية على تصنيع العبوات الناسفة”، على حد زعمه.

وأضاف البيان أنه وفقا للتحقيقات مع أفراد الخلية تبيّن أنهم خططوا لتنفيذ عمليات تفجيرية داخل إسرائيل وفي الضفة الغربية”، وتابع انه من الاهداف زرع عبوة ناسفة في تل أبيب لجانب عملية استشهادية وزرع عبوة في القدس المحتلة وزرع عبوة في مستوطنة إيتمار وإطلاق النار في الضفة الغربية”، واشار الى أنه” تم إحباط تلك العمليات عقب اعتقال أفراد الخلية”، بحسب قوله.

وادعى البيان انه “خلال حملات الاعتقال تم ضبط عبوة كبيرة ذات جودة عالية تزن 10 كيلو تعمل عن بعد، وتم ضبط مواد ناسفة تزن 15 كيلو، ومواد أخرى لتحضيرات العبوات الناسفة وأسلحة”، واضاف أن “الخلية خططت لتنفيذ عمليات، وكان يرأس أفراد الخلية محمد سالم 35 عاماً، من سكان نابلس وينتمي لحماس، وفارس كامل الزبيدي 33 عاماً، من مدينة نابلس، وينتمي أيضاً لحركة حماس”، على حد زعمه.

.................


هذا المحتوي ( العالم اليوم العدو الاسرائيلي يزعم اعتقاله مجموعة من "حماس" في الضفة الغربية المحتلة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أبنا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أبنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق