اخبار فلسطين اليوم محاضرة في أنقرة تشرح مخططات تهويد القدس

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث نظمت الجمعية التركية للتضامن مع فلسطين "فيدار" وجمعية "أوندر" للأئمة والخطباء وجمعية "قدس بلنجي" محاضرة بعنوان "المخططات الصهيونية لتهويد القدس" في العاصمة أنقرة، بمشاركة تركية شعبية ورسمية.

وتحدث الأسير المحرر الدكتور موسى عكاري عن التاريخ الإسلامي في مدينة القدس المحتلة، وواقع المدينة المقدسة والتهويد الإسرائيلي للمقدسات والاعتداء المتكرر على المسجد الأقصى والمرابطين فيه، والاقتحامات لباحاته.

وتطرق إلى الأساليب الإسرائيلية في تهويد المقدسات والاعتداء على المقدسيين لإجبارهم على التخلي عن القدس، مشيرًا إلى فشل المحاولات الإسرائيلية كافة في بسط السيطرة على الأقصى.

ودعا عكاري خلال المحاضرة إلى ضرورة دعم القدس والمرابطين بمواجهة العدوان الإسرائيلي وقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترمب اعتبار القدس "عاصمة لإسرائيل"، مؤكدًا أن القدس موحدة عاصمة فلسطين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم محاضرة في أنقرة تشرح مخططات تهويد القدس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق