المواطن الترفيه تتجاهل الباحة من قائمة برامج العيد.. استياء وتساؤلات

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن- أمل سعيد الغامدي- الباحة

تجاهلت هيئة الترفيه منطقة الباحة من قائمة البرامج التي أعدتها للاحتفال بالعيد ولم تدرج المنطقة في القائمة التي احتوت على أسماء الكثير من مناطق ومدن المملكة.

وأبدى سمو الأمير حسام بن سعود عدم رضاه عن تجاهل الهيئة لمنطقة الباحة، وكذلك استغراب أمين المنطقة علي السواط.

وتناقل أهالي المنطقة صورة البروشور الذي صدر من الهيئة وأعلنت من خلاله عن تنفيذ ٤٠٠ فعالية في ٢٣ مكاناً بمختلف مناطق المملكة، ولم يكن للباحة نصيب منها. وتساءل الأهالي والكثير من الإعلاميين عن ماهية هذا الأمر.

وتحدث لـ”المواطن” الإعلامي فيصل الزهراني قائلاً” ‏برأيي إن الأمانة وفرع هيئة السياحة والتراث بمنطقة الباحة، هما من يتحمل مسؤولية عدم إدراج أي فعالية من فعاليات هيئة الترفية بالباحة ضمن فعالياتها التي تقام بمختلف مناطق ومدن ومحافظات المملكة.
وأضاف” كان من المفترض أن لا تنتظر الأمانة وهيئة السياحة، هيئة الترفيه بتقديم فعالياتها بل تتحركا مسبقاً بتقديم ما لديهم من فعاليات لاسيما وأن جميع الفعاليات التي تقع تحت مظلة هيئة الترفية تحظى بدعم كبير من قبلها من جميع الجوانب.
وتابع “للأسف ما نشاهده من فعاليات سنوية في مختلف محافظات الباحة لا ترقى لتطلعات وطموح الأهالي والزوار للمنطقة. في ظل رؤية المملكة ٢٠٣٠، لو وجدت هيئة الترفية من هاتين الجهتين أي تحرك لما ترددت في التواجد بمنطقة الباحة”.

من جهة أخرى قال الكاتب خالد مساعد الزهراني” ‏ليس بالأمر العابر تجاهل هيئة الترفيه لمنطقة الباحة التي كانت تنتظر أن تكون مما تعول عليه الهيئة ذاتها في نجاح ما تقدمه من فعاليات، وإذا بنا نتفاجأ بتجاهل لم يكن في الحسبان وهو ما يدفع إلى وضع ذلك على طاولة رئيس الهيئة الذي أستغرب أن يفوت عليه وهو يتأمل خريطة توزيع الفعاليات بامتداد الوطن ولا يلاحظ أن الباحة ( المصيف ) خارج نطاق تغطية فعاليات الهيئة!

بدوره قال الإعلامي عبدالرحمن خلف الغامدي” صراحة نستغرب من هيئة الترفية عدم إقامة فعاليات بمنطقة الباحة في صيف هذا العام رغم أن المنطقة تشهد إقبال كبير في فصل الصيف من جميع مناطق المملكة ودوّل مجلس التعاون الخليجي وسبب هذا الإقبال الأجواء الجميلة التي تشهدها المنطقة وكذلك التطور في جميع المجالات بالمنطقة.

وأضاف” لكن عندما اطلعنا على الفعاليات التي ستقيمها هيئة الترفيه وجدناها ستُقام في جميع مناطق ومحافظات المملكة، إلا منطقة الباحة مما وضع أكثر من علامة استفهام عن هذا التجاهل، كما عبر عن استغرابه من عدم قيام هيئة الترفيه بإيضاح هذا التجاهل عن إقامة فعاليات بالباحة رغم تذمر العديد من المواطنين من أهالي المنطقة في وسائل التواصل الاجتماعي.
وتابع “نتمنى من الجهات المعنية في المنطقة بحث هذا التجاهل مع هيئة الترفيه وإن شاء الله نجد التجاوب من الهيئة لإقامة فعاليات في منطقة الباحة خلال الأيام القادمة”.
الجدير بالذكر أن رئيس هيئة الترفيه قد زار المنطقة سابقاً ووعد الأمير حسام بن سعود بتنفيذ برامج عِدة في المنطقة.

 

 

 

 

 

 

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن الترفيه تتجاهل الباحة من قائمة برامج العيد.. استياء وتساؤلات ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق