الوطن: مدير "رودهام": "الأمريكان عندهم ناس بتموت في الشارع ومحدش بيحس بيهم"

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الدكتورة جيهان البيومي، المدير المؤسس لمعهد رودهام في جامعة جورج واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، إن الفقر والمرض منتشران في الولايات المتحدة الأمريكية، موضحةً أن الأفلام التي تنتجها "هوليود" لا تقدم لهما أي معالجة. 

وأضافت البيومي، خلال استضافتها ببرنامج "مصر تستطيع"، المذاع على فضائية "النهار": "على بعد أمتار وكيلو مترات من البيت الأبيض يموت البعض هنا من السرطات والفشل الكلوي، كما يحدث في ناميبيا وسلفادور وكامبوديا". 

وتابعت المدير المؤسس لمعهد رودهام في جامعة جورج واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية: "بعض أعضاء الحكومة الأمريكية يتحدثون عن مشاكل دول العالم المختلفة، لكنهم لديهم مشاكل مماثلة في بلدهم". 

وأردفت: "مفيش حد أحسن من حد والفقر في كل مكان، وهناك في أمريكا أسوأ، لأن عندهم ناس بتموت في الشارع من غير ما حد يحس بيهم، لكن هنا في مصر القطط بيلاقوا اللي يدوها أكل ومياه".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: مدير "رودهام": "الأمريكان عندهم ناس بتموت في الشارع ومحدش بيحس بيهم"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق