سلطانة: بعد مقتل 6 أشخاص بنفس الطريقة.. العثور على جثة شخص آخر بانزكان

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث عثر مواطنون صباح اليوم الخميس على جثة شخص مجهول الهوية بمدخل مدينة إنزكان، وعليه آثار الضرب في مناطق من جسده.

وكشفت مصادر خاصة للمجلة أن السلطات المحلية والأمنية حلت على الفور بالمنطقة بعد إشعارها بالواقعة، وباشرت إجراءاتها قبل أن يتم نقل الجثة للمستشفى من أجل إخضاعها للتشريح.

وتبعا للمصادر ذاتها فشبح عودة "قاتل المتشردين" الذي لا تزال السلطات الأمنية تطارده، خيم على الحادثة، لا سيما أن الهالك يرجح أن يكون قد قتل بالطريقة ذاتها التي تمت بها تصفية ستة أشخاص في مناطق متفرقة بالمنطقة.

وكانت واقعة العثور على جثت ستة أشخاص مقتولين بطريقة متشابهة اعتمد فيها القاتل المفترض على أشياء ثقيلة لتهشيم رؤوسهم، -كانت- قد استنفرت العناصر الأمنية التي عجزت حتى اليوم عن فك خيوطها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: بعد مقتل 6 أشخاص بنفس الطريقة.. العثور على جثة شخص آخر بانزكان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق