اخر الاخبار يشاركون بالمناسبات ويلتقطون الصور.. موتى الـ «توراجا» يعيشون مع أسرهم!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعيش في جزيرة “سولاويسي”، بإندونيسيا قبائل تسمى “توراجا”، التي يتسم شعبها بأغرب طقوس جنائزية في العالم، حيث تبقى جثث الموتى في البيوت، لتشارك الأسر الإقامة في المنازل، بشكل طبيعي، بل إنهم يحضرونهم في المناسبات، ويلتقطون الصور معهم أحيانا.

ونشر تقرير لموقع “ديلي ميرور” اليوم، صورا لجثث تعيش كالأحياء في منازلها، وبين أسرها، فهناك من يحمل جثة ابنته الصغيرة، وآخر يقف مع أفراد أسرته في صورة عائلية، بينما يدخن أحد الموتى السجائر.

ويحنط أفراد قبائل الـ”توراجا” موتاهم، بمادة “الفورمالين”، ويبقون عليهم في المنازل، حتى تكتمل طقوس الجنازة المعروفة باسم “رامبو سولو”، وتستمر لمدة 12 يوما، حيث تطوف الأسرة بالجثمان، وتحضر الولائم للمعزين، كما تتم مشاهدة مصارعة “الثيران”، حتى يذبحوا أحدها، حيث يُعتقد أن هذا يساعد على انتقال الروح للحياة الأخرى.

وتعد مراسم جنائز الـ”توراجا”، هي الأكثر كلفة في العالم؛ لذا تحتفظ بعض الأسر بجثامين موتاها لسنوات، حتى يتم جمع الأموال اللازمة للجنازة.

ومن أغرب الأشياء التي يقدم عليها أفراد قبائل الـ”توراجا”، هي إخراج الجثث بين الحين والآخر؛ لتنظيفها وتغيير ملابسها، كما أن الموتى من الأطفال حديثي الولادة، يتم دفنهم في الأشجار.

تعرف على الكائن الذي لا يموت على كوكب الأرضشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار يشاركون بالمناسبات ويلتقطون الصور.. موتى الـ «توراجا» يعيشون مع أسرهم!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق