الوطن: محافظ قنا: تخصيص 300 ألف متر لإقامة مجمع للصناعات الصغيرة والمتوسطة

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، إنه تم تخصيص مساحة 300 ألف متر مربع بمنطقة هو الصناعية بمدينة نجع حمادي لصالح الهيئة العامة للتنمية الصناعية لإقامة مجمع صناعي للصناعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرًا إلى أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة سوف تتولى الإشراف على تنفيذ الإنشاءات.

وأوضح الهجان أنه تم تخصيص قطعة الأرض تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإقامة 13 مجمع صناعي بـ 12 محافظة من محافظات الجمهورية، وذلك بهدف دعم قطاع الصناعة لتحقيق تنمية صناعية بما يسهم في زيادة نسبة الناتج المحلي، ومن ثم زيادة الصادرات وترشيد الواردات.

وأشاد بجهود القيادة السياسية لتعزيز التنمية الصناعية والاستثمار في هذا القطاع فضلًا عن خططها في تنفيذ المناطق والمجمعات الصناعية، مشيرًا إلى أهمية مواصلة تلك الجهود وتشجيع الصناعات الوطنية والعمل على توفير المزيد من فرص العمل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: محافظ قنا: تخصيص 300 ألف متر لإقامة مجمع للصناعات الصغيرة والمتوسطة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق