سلطانة: هذه حقيقة زواج كاظم الساهر من مغربية تدعى "سارة"

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعض الأخبار تفيد بزواج المطرب العراقي كاظم الساهر بفتاة تونسية تدعى سارة بعيدة عن الوسط الفني.

وأكد وسام الساهر نجل "كاظم"نبأ ارتباط والده بالفتاة التونسية سارة، في محادثة له مع الصحافي العراقي ربيع هنيدي الذي قام هذا الأخير بنشرها عبر حسابه الرسمي على "الإنستغرام "لينهي الجدل القائم حول الموضوع.

وعلى خلاف ما تم تداوله فإن الفتاة التي ظهرت رفقة كاظم في الصور تدعى سارة وهي فتاة مغربية مهندسة قامت بتصميم وتنفيذ ديكورات قصره في مدينة الرباط،أما سارة خطيبة "القيصر" فهي فتاة تونسية ابنة مدينة صفاقس وفي بداية الثلاثينات من عمرها وقد تواجدت بجوار كاظم أثناء تسجيل الموسم الأخير من برنامج "ذا فويس كيدز".

يشار أن كاظم الساهر في الـ60 من عمره، وقد تزوّج رسمياً مرة واحدة من أم ولديه وقريبته، وانفصلا بسبب انشغاله الشديد بعمله الفني وعدم تفرّغه للحياة الزوجيّة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: هذه حقيقة زواج كاظم الساهر من مغربية تدعى "سارة"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق