تونس اليوم مجمع التنسيقيات الجهوية لعمال الحضائر يعلن دخول عاملات وعمال الحضائر في اضراب وطني يوم 10 جويلية

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

  اقتصاد
img.jpg

أعلن مجمع التنسيقيات الجهوية لعمال الحضائر دخول عاملات وعمال الحضائر في اضراب وطني يوم 10 جويلية. وجاء في بيان التنسيقية ما يلي:

"أمام تواصل الصمت الحكومي وعدم احترامها لالتزاماتها الدستورية وأمام مجلس نواب الشعب بالتعهّد بالقضاء على كل أشكال التشغيل الهش والحق في العمل اللائق  وتمسّكا بمطلب كافة عمال حضائر ما بعد 2011 والقاضي بالتسوية النهائية لوضعيتهم حسب جدول زمني يتفق عليه والذي تضمنته لوائحنا وبياناتنا السابقة ولإيماننا العميق بشرعية مطالبنا وتأكيدا على عزمنا على افتكاك حقوقنا الاجتماعية والاقتصادية وتعبيرا منا على رفض سياسة الدولة في التعامل مع الملفات الاجتماعية و الاقتصادية الكبرى وعلى رأسها ملف الحضائر الذي طالت حلحلته وأمام رفض السلط المركزية التجاوب والحوار يعلن مجمع التنسيقيات الجهوية لعمال الحضائر:

1. دخول كافة عاملات وعمال الحضائر في وقفات احتجاجية جهوية يوم 21 جوان 2018 انطلاقا من دور الاتحاد الجهوية في اتجاه مقرات الولايات.

2. دخول كافة عاملات وعمال الحضائر في اضراب وطني والتجمّع بساحة الحكومة بالقصبة يوم 10 جويلية 2018.

3. دعوة الحكومة الى العودة الى التفاوض مع الاتحاد العام التونسي للشغل من اجل تسوية نهائية عادلة لملف حضائر ما بعد 2011.


هذا المحتوي ( تونس اليوم مجمع التنسيقيات الجهوية لعمال الحضائر يعلن دخول عاملات وعمال الحضائر في اضراب وطني يوم 10 جويلية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الحمهورية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحمهورية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق