تقنية : جوجل تتيح للمستخدمين متابعة كأس العالم

البوابة العربية للاخبار التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث اخبار التكنولوجيا اليوم حيث كأس العالم لكرة القدم هي أهم مسابقة تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم وأتاحت جوجل للمستخدمين إمكانية متابعة البطولة الرياضية الأهم في الكرة الأرضية، حيث يمكن للمستخدمين الآن الدخول إلى محرك بحث جوجل وكتابة كأس العالم في خانة البحث لتظهر مجموعة من النتائج التي يمكنك من خلالها الاطلاع على كافة التفاصيل التي تجري خلال المباريات.

تتيح جوجل للمستخدمين 6 تبويبات يمكنك من خلالها الاطلاع على التفاصيل التالية:

المباريات

تتيح جوجل مشاهدة جميع نتائج المباريات بالإضافة إلى تفاصيل كل مباراة بشكل منفصل، حيث يمكنك التعرف المجموعة التي تلعب لصالحها المباراة ووقت البدء بالإضافة إلى ذلك يمكنك النقر على زر لمحة تمهيدية عن المباراة الذي سوف ينقلك إلى صفحة جديدة يمكنك من خلالها التعرف على تفاصيل أكثر دقة عن المنتخبات المشاركة.

الأخبار

تتيح جوجل من  خلال هذا التبويب مشاهدة الملخصات والأهداف للمباريات التي انتهت، وأهم الأخبار المتعلقة باللاعبين بالإضافة إلى الأخبار التي تدور في فلك كأس العالم.

الترتيب

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

أصبح الآن بإمكان المستخدمين التعرف على ترتيب المجموعات في كأس العالم من خلال هذا التبويب، حيث يتيح لك تبويب الترتيب التعرف على المنتخبات المتصدرة للمجموعات بالإضافة إلى عدد النقاط والأهداف.

لاعبون

تتيح جوجل للمستخدمين من خلال هذا التبويب معرفة اللاعبين الذين يتحدث الجمهور عنهم في الوقت الحالي، بالإضافة إلى اللاعبين المشهورين في كأس العالم.

الإحصاءات

يمكن من خلال هذا التبويب معرفة من ترتيب الهدافين في البطولة، بالإضافة إلى أصحاب التمريرات الحاسمة.

مرحلة خروج المغلوب

يمكنك التعرف هنا على مواعيد المباريات في دور الـ 16، والدور ربع النهائي، والنصف النهائي، والدور النهائي.

كما يمكنك الآن البحث ضمن المجموعات المشاركة في البطولة، وذلك من خلال الكتابة في خانة البحث ضمن متصفح جوجل المجموعة ورقمها، على سبيل المثال، إذا كنت تريد الحصول على تفاصيل المجموعة أ فيجب عليك الكتابة في خانة البحث: كأس العالم المجموعة أ.

هذا المحتوي ( تقنية : جوجل تتيح للمستخدمين متابعة كأس العالم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة العربية للاخبار التقنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة العربية للاخبار التقنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق