اخر الاخبار بالصور.. أبناء النجوم يحتفلون باليوم العالمي للكتاب

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك عدد من المشاهير، والنجوم، صور أبنائهم، وهم يرتدون أزياء كرتونية؛ احتفالا باليوم العالمي للكتاب في بريطانيا، والموافق الأول من مارس.

وكانت “كولين روني”، زوجة اللاعب الإنجليزي “واين روني”، أبرز المشاركات بصور أطفالها، قبل ذهابهم إلى المدرسة.

ونشر تقرير لموقع “ديلي ميل” اليوم، عددا من الصور لأبناء المشاهير، في أزياء كرتونية لشخصيات مثل: “بيتر بان”، والساحرات القدامى وغيرهم.

+12 صور

ونشرت نجمة “غوت تالينت” الإنجليزي، “أماندا هولدن”، صورة لابنتها وهي ترتدي ثياب الساحرة القديمة، كما نشرت مقدمة التلفزيون “سايرا خان”، صورا لأطفالها حيث ارتدت طفلتها ثياب “أميرة القلوب”.

ويوافق يوم الكتاب العالمي، طبقا لقرار يونسكو، عام 1995، 23 من أبريل في كل عام، إلا أنه بسبب توافق هذا اليوم مع أعياد دينية في المملكة المتحدة؛ تم تغيير موعد الاحتفال في بريطانيا وحدها ليوافق الخميس الأول من مارس لكل عام.

عرب وود.. تواصل فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنونشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. أبناء النجوم يحتفلون باليوم العالمي للكتاب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق