سلطانة: إخراج رضيع من قبر بعد 3 أيام من دفن أمّه له.. والسبب لا يصدق

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث قام مجموعة من الاشخاص بإخراج طفل رضيع حيّاً من قبر  بعد ثلاثة أيام من وضع أمه له في بلدة "بادوك" بمقاطعة "كوازولو ناتال" شرقي جنوب إفريقيا.

وكانت الأم البالغة من العمر "25 عاما" قد صنعت قبرا مؤقتا من الرمال وبعض الأخشاب أخذتها من مصنع بعد تخوفها من أن يشعر والداها بالضيق حيال طفلها الثاني.
وعندما تم العثور على الطفل اعترفت الأم للشرطة بما فعلته، حسب ما أوردته وسائل إعلام عربية .

وقالت ذات المصادر أنه أثناء بحث الشرطة  قد ب وجدوالرضيع مخفيا تحت بعض الأخشاب، ومغطى بالرمال، وبعد مواجهة الأم اعترفت بأنه ابنها.

وقد تم وضع الطفل في وحدة العناية المركزة في مستشفى "بورت شيبستون" الإقليمي، وأفيد أن والدته أُخذت هناك أيضا، وأفرج عنها من المستشفى ولم يبلغ عن التهم التي تواجهها أو ما إذا كان سيتم لم شملها مع طفلها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: إخراج رضيع من قبر بعد 3 أيام من دفن أمّه له.. والسبب لا يصدق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق