سلطانة: قتلها وتخلص من ملابسه في البحر.. موظف يرتكب جريمة مقابل هاتف محمول

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث وجد رجل مصري زوجته الاوكرانية قتيلة في الشقة وبعنقها جرح ذبح مشهود، وفي أنحاء متفرقة من جسمها آثار طعنات أخرى، في مدينة الغردقة المصرية .

وحسب موقع قناة "العربية" فإن زوج الضحية الذي يعمل بمركز تجاري شهير في مدينة الغردقة السياحية، أبلغ الشرطة أنه حين وصل إلى شقته، شم رائحة كريهة، وحين دخلها وجد زوجته الأوكرانية جثة سابحة في دمائها.

و حسب ذات المصدر فقد جرى نقل الجثة إلى المستشفى قصد التشريح، ووجدوا آثار 10 طعنات، ليتم تشكيل فريق بحث وتحريات للكشف عن وملابسات ما حدث.

و أضاف ذات المصدر أن مرتكب الجريمة موظف حكومي، جرى اعتقاله بعدما واجهوه بالأدلة أمام المحققين، واعترف بأنه قصد شقتها للسرقة، وبعد تمثيله وقائع الجريمة في مكان حدوثها، روى أنه عند سيره في الحي، شاهدها بمفردها على درج المبنى، فمضى خلفها وطرق باب شقتها، ولما فتحته دفعها محاولاً الاعتداء عليها.

وأورد موقع "العربية" أنه عندما خرج من شقتها أخذ هاتفها المحمول ومحفظة نقود صغيرة بداخلها 3 بطاقات بنكية، ثم تخلص من السكين وبعض ملابسه الملوثة بدمها في البحر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: قتلها وتخلص من ملابسه في البحر.. موظف يرتكب جريمة مقابل هاتف محمول" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق