اخبار فلسطين اليوم ثلاثية جديدة لمانشستر سيتي تؤزم موقف أرسنال

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث زاد المتصدر فريق مانشستر سيتي من متاعب مضيفه أرسنال بفوزه عليه بثلاثية نظيفة مساء الخميس، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز أهداف مانشستر سيتي كل من برناردو سيلفا في الدقيقة 15، ودافيد سيلفا بالدقيقة 28، وليروي ساني في الدقيقة 33.

وكان مانشستر سيتي تغلّب على أرسنال بثلاثية نظيفة أيضاً مساء يوم الأحد الماضي على ملعب "ويمبلي"، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا الفوز إلى 75 نقطة في الصدارة، وبفارق 16 نقطة عن أقرب مطارديه مانشستر يونايتد، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 45 نقطة، وبقي في المركز السادس، وبفارق 10 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع المؤهّل إلى الأدوار التمهيدية من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأجرى مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا تعديلين على تشكيلته الأساسية التي خاضت نهائي "الرابطة"، حيث عاد البرازيلي إيديرسون على حساب التشيلي كلاوديو برافو، فيما لعب برناردو سيلفا في الهجوم، مقابل عودة الألماني إلكاي جوندوجان إلى الوراء، لتعويض غياب المصاب فرناندينيو.

في الناحية المقابلة، أجرى مدرب أرسنال أرسين فينجر 4 تغييرات على تشكيلته الأساسية، فشارك الأرميني هنريك مخيتريان، والإنجليزي داني ويلبيك، والبوسني سياد كولاسيناتش، والحارس التشيكي بيتر تشيك، مكان جاك ويلشير، وناتشو مونريال، وكالوم تشامبرز، ودافيد أوسبينا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم ثلاثية جديدة لمانشستر سيتي تؤزم موقف أرسنال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق