ليبيا اليوم صنع الله يؤكد حرص المؤسسة الوطنية للنفط للتعاون مع توتال الفرنسية

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث أخبار ليبيا24

أكد رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله حرص المؤسسة على مد جسور التعاون والاستثمار مع كافة الشركات الأجنبية العاملة في ليبيا بشكل عام ومع شركة توتال بشكل خاص.

وقال صنع الله خلال لقاءه الخميس المدير الإقليمي لشركة توتال للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ستيفن ميشيل، إن المؤسسة وشركاتها يبذلون كل ما في وسعهم من أجل الحفاظ على مستوى الإنتاج وزيادة القدرة الإنتاجية من النفط والغاز.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة أن المؤسسة تسعى للعمل على تجنيب قطاع النفط أية خسائر في المستقبل معرباً عن أمله بالعمل سوياً مع الشركة وترحيبه بعودة الشركات الأجنبية من أجل استئناف نشاطها في ليبيا.

من جانبه، أكد ميشيل حرص شركة توتال على العمل مع المؤسسة الوطنية للنفط من أجل تذليل الصعوبات وتعزيز التعاون في المستقبل.
واستعرض الجانبان العلاقات المشتركة بين المؤسسة وشركة توتال ، ومشاريع تطوير الحقول التي تقوم شركة مبروك للعمليات النفطية بتشغيلها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم صنع الله يؤكد حرص المؤسسة الوطنية للنفط للتعاون مع توتال الفرنسية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق