الارشيف / منوعات / بوابة الشروق

الوطن العربي «سانا»: الجيش السوري يحبط هجوما لإرهابيين على نقاط عسكرية بريف القنيطرة - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018

اخر الاخبار- أحبطت قوات الجيش السوري، اليوم الإثنين، هجوما لمجموعات إرهابية على النقاط العسكرية بالريف الشرقي للقنيطرة جنوب غرب سوريا.

وذكرت وكالة الأنباء السورية «سانا»، أن وحدة من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة اشتبكت مع مجموعات إرهابية تسللت من محور مسحرة «أم باطنة» العجرف باتجاه بعض النقاط العسكرية في محيط «قرية جبا» و«تل كروم جبا» بالريف الشرقي للقنيطرة، مشيرة إلى أن الاشتباكات انتهت بإحباط محاولة التسلل بعد سقوط أغلبية الإرهابيين بين قتيل ومصاب وتدمير إحدى آلياتهم، فيما فر الباقون تاركين أسلحتهم.

وتنتشر في بعض قرى وبلدات ريف القنيطرة مجموعات إرهابية تتبع في معظمها لتنظيم «جبهة النصرة»، وتعتدى بالقذائف الصاروخية ورصاص القنص على النقاط العسكرية والأهالي في المناطق المجاورة.

هذا المحتوي ( الوطن العربي «سانا»: الجيش السوري يحبط هجوما لإرهابيين على نقاط عسكرية بريف القنيطرة - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا