الوطن: موجز الـ6 صباحا| القرموطي يهاجم الربيع العربي وتحذير من الأرصاد الجوية

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم "الوطن" موجز أخبار الـ6 صباحا، وتستعرض فيه أبرز ما نشر من أخبار خلال الـ3 ساعات الماضية، حيث هاجم الإعلامي جابر القرموطي، ثورات الربيع العربي، قائلًا إن الدول العربية تتعرض لهجمات وضغوط كبيرة، رغم أن باقي دول العالم لا تتعرض لنفس الضغوط. 

وقال القرموطي، خلال تقديمه برنامج "مانشيت القرموطي"، المذاع عبر فضائية "النهار": "ليه مفيش ربيع آسيوي، أو أوروبي، أو أمريكي لاتيني أو أمريكي شمالي". 

وأضاف: "لماذا كل الحروب موجهة للدول العربية فقط، والإجابة لأنه ملئ بالنفط والأموال والثروات الطبيعية، كما أن دولة الإحتلال الإسرائيلي مستفيدة من خراب الدول العربية".

من جهة أخرى،حذر الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، من تخفيف المواطنين لملابسهم حاليًا، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وأضاف عبدالعال، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "أنا والمسؤول" المٌذاع عبر فضائية "LTC"، أن درجات الحرارة سترتفع خلال أيام الجمعة والسبت، ثم ستعود مرة أخرى لمعدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

جابر القرموطي مهاجما ثورات الربيع العربي: إسرائيل مستفيدة منه

بالفيديو طفلة في الحضانة تغني نشيد قوات الصاعقة "قالوا إيه"

القرموطي يخرج بدلة رقص وصاجات من شنطة مدرسية على الهواء

بالفيديو القرموطي: ضياء رشوان مرشح يبقى وزير بعد مجهوده الكبير

بالفيديو رئيس هيئة الأرصاد الجوية يحذر المواطنين من تخفيف ملابسهم

القرموطي لمنتقدي الجيش والشرطة: "بلاش أدعي عليكم"

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: موجز الـ6 صباحا| القرموطي يهاجم الربيع العربي وتحذير من الأرصاد الجوية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق