تقنية : أين يقع منزلك على بانجيا قبل 200 مليون عام؟

البوابة العربية للاخبار التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قبل أن تكون هناك القارات كان هناك بانجيا Pangaea، قبل مائتي مليون عام، بدأت الكتلة الأرضية الهائلة في الانهيار وفُصلنا منذ ذلك الوقت، لكن مع أداة الخريطة القديمة يمكنك العثور على مكان بيتك قبل 200 مليون عام، وذلك باستخدام هاتفك الأندرويد أو الآيفون أو الحاسب الشخصي.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

هذه أداة الأرض القديمة تساعدك في تحديد الفترة الزمنية “كيف كانت الأرض تبدو قبل 750 مليون سنة؟” أو البحث عن طريق الحدث، مثل “أول حياة متعددة الخلايا” أو “الحشرات الأولى”، ولمعرفة أين كنت ستعيش على بانجيا اتجه إلى العنوان التالي أولًا http://dinosaurpictures.org/ancient-earth#240 ثم أدخل عنوانك واختر “Pangaea supercontinent” من الخيارات في أقصى اليمين، وإذا لم يكن التنقل عبر الوقت كافياً، تتيح لك الخريطة إدخال موقع والعثور على الموقع الآخر الدقيق على الأرض.

هذا المحتوي ( تقنية : أين يقع منزلك على بانجيا قبل 200 مليون عام؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة العربية للاخبار التقنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة العربية للاخبار التقنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق