الوطن: بالفيديو| تسريب صوتي لمبارك عن ثورة يناير: هؤلاء أرادوا إزاحتي بأي ثمن

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت صفحة «أنا آسف يا ريس» على «فيسبوك»، وهي صفحة قريبة من عائلة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ما قالت إنَّه تسريب صوتي مُسجّل ونسبته مبارك وهو يتحدث عن دور الأمريكان في ثورة يناير.

وجاء في التسجيل الذي قالت الصفحة إنَّه صوت «مبارك»: «الثورة إبتدت والأمريكان كانوا شغالين فيها من 2005 وأنا كنت حاسس لذلك كنا في اجتماع في سبتمبر 2010 وقلنا يا جماعة الأمريكان حطوا صوابعهم في الشق مني لا قادر أتنازل لهم على قاعدة ولا ميناء ولا اتصالات ولا حاجة وعاوزين يزيحوني بأي تمن».

وتابع: «كنت حاسس طبعًا ومن 2005 شغالين قلت لهم على العموم أنا في 2011 هسلم الحكم مش هسلمه توريث، دول ولاد كلب كدابين الأمريكان هما اللي أشاعوا حكاية التوريث دي والناس صدقتهم».

واستطرد: «قلت لهم يا جماعة إحنا نظامنا جمهوري ومفيش فايدة والبتاعة الإعلامية أقوى مننا».

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: بالفيديو| تسريب صوتي لمبارك عن ثورة يناير: هؤلاء أرادوا إزاحتي بأي ثمن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق