المواطن متطلبات تسجيل الفرد المستقل في حساب المواطن

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - الرياض

أكد حساب المواطن أنه يمكن لأي فرد التقديم كمستقل ابتداء من عمر ١٨ سنة فما فوق.
وأوضح حساب المواطن أن التسجيل يتطلب إرفاق المستندات المطلوبة لإثبات الاستقلالية  إذا كان العمر فوق 18 سنة وأقل من 24 سنة.

وقال حساب المواطن إن المستندات المطلوبة هي؛ صك ملكية أو سكن الجامعة أو كليات عسكرية أو كليات حربية أو معهد الإدارة أو عقد إيجار أو فاتورة كهرباء باسم الفرد المستقل.
إلى ذلك يواصل حساب المواطن التسجيل في دورة الدفع التاسعة التي من المقرر أن يتم إيداعها في العاشر من أغسطس المقبل.
ويمتد التسجيل في حساب المواطن الدورة التاسعة حتى يوم 10 يوليو المقبل.
وكان حساب المواطن أودع الدفعة السابعة من الدعم في حسابات المواطنين البنكية حيث بينت الأرقام أنه تم إيداع 2.4 مليار ريال في حساب المستفيدين، فيما استفادت 3.71 مليون أسرة وفرد مستقل و8.8 مليون تابع من الدعم في هذه الدفعة.

ويجب لاستيفاء شروط الأهلية في البرنامج أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل، وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يوماً خلال الـ12 شهراً الماضية، كما يشترط عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون، وتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة، فيما تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عاماً.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن متطلبات تسجيل الفرد المستقل في حساب المواطن ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق