اخر الاخبار بالفيديو.. إنقاذ طفلة حاولت الانتحار يأسًا من حل الواجب المدرسي

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقدمت طفلة صينية، 12 عاما، على الانتحار من الطابق الرابع عشر من البناية التي تسكن فيها، بعدما أصابها الإحباط لعدم قدرتها على إنهاء الواجب المدرسي في موعده قبل نهاية عطلة رأس السنة القمرية الصينية، وتم إنقاذها من قبل رجال الإطفاء الذين قاموا بوضع وسادة هوائية لتسقط فوقها ومن ثم تم نقلها إلى المستشفى.

نشر الفيديو موقع “سكاي نيوز” اليوم، للطفلة التي انتشرت صورها على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تجلس بشكل خطير على نافذة في الدور الرابع عشر بمبنى في منطقة فوتشو بمقاطعة جيانغزي.

ويظهر الفيديو، الطفلة التي لم يذكر اسمها، وهي تجلس على النافذة قبل أن تقفز فوق الوسادة الهوائية لتنجو من موت محقق مع إصابة في أذنها اليمني.

قالت عمة الطفلة: “ربما كان ذلك بسبب أنها لم تنته من واجبها المنزلي بعد”.

وعلق مستخدمو الويب على موقع “ويبو” الصيني، وهي منصة وسائل الإعلام الاجتماعية في الصين: “الطلاب يواجهون الكثير من الضغوط الدراسية”، وقال أحدهم يدعى “فومياولي”: “إنه من المفترض أنها عطلة، لكن المعلمين يحبون إعطاء واجبات منزلية للطلاب.. فهل ذلك يعني أنها عطلة.”

لقطات مخيفة للحظة اختطاف طفلة في وضح النهارشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالفيديو.. إنقاذ طفلة حاولت الانتحار يأسًا من حل الواجب المدرسي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق