مصر24 - التقطت حرارة جسمه.. طائرة بدون طيار تنقذ ضحية حادث سير كاد يتجمَّد من البرد

طقس فلسطين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عثرت إحدى الطائرات الآلية بدون طيار، الخاصة بالشرطة، على ضحية حادث سير فاقد الوعي، يكاد يتجمد من البرد، بسبب انخفاض حادٍّ في درجة حرارة جسده، موجود بداخل خندق مظلم وعميق، يصل عمقه إلى 6 أقدام.

صورت لقطات رائعة تلك الطائرة وهي تعثر على الرجل عن طريق التقاطها لحرارة جسمه، وقد كان مُلقى على بعد عدة أقدام من الطريق الرئيسي وهو فاقد للوعي، وفقاً لصحيفة Daily Mail البريطانية.

وقد أُطلقت تلك الطائرة بعد رصد الرجل وهو يسير بعيداً عن مكان الحادث على طريق A16 بالقرب من لوكمسبورغ جنوب غريمسبي في لينكولنشاير، حيث انقلبت إحدى السيارات على جانبها.

أدلت الشرطة بأن الاستجابة السريعة أنقذت حياة الرجل، لأن انخفاض الحرارة الذي أصاب جسده كان من الممكن أن يتسبب في وفاته متجمداً في مثل هذا الطقس.

استخدمت شرطة لينكولنشاير طائرات بدون طيار مجهزة بآلية التصوير الحراري، للبحث في المكان كمحاولة يائسة للعثور على سائق هذه السيارة التي انقلبت بعد أن بذل ضباط شرطة هومبر زيد مجهوداً كبيراً في البحث عنه سيراً على الأقدام.

وفي غضون دقائق قليلة تمكنت الطائرة من العثور على السائق فاقداً للوعي في خندق عميق، يصل عمقه إلى 6 أقدام، على بعد 160 متراً من مكان وقوع الحادث.

سار ضابط الشرطة نحو مكان الرجل، بتوجيه من تلك الطائرة، ثم قام باستدعاء ضابط آخر حتى جاءت سيارة الإسعاف.

بدون تلك الطائرة كان ليقضي ضباط الشرطة الساعات في هذا الجو المتجمد في تفتيش الطرقات والحقول بحثاً عن الرجل حتى شروق الشمس، لما بعد الساعة الثانية من صباح يوم 24 فبراير/شباط 2018.

نُقل الرجل إلى المستشفى ويُعتقد أنه يتعافى من محنته.

وكان ضابط شرطة لينكولنشاير المعروف باسم "تيمبو" وصاحب حساب "@WoldsSgt" على تويتر، واحداً من أوائل من وصلوا إلى مكان الحادث وقام بالتقاط العديد من الصور والفيديوهات عن الحادثة ونشرها على تويتر.

أشاد الفريق المسؤول عن الطائرة الآلية لشرطة لينكولنشاير بسرعة بديهة هذا الضابط، المدعو تيمبو في حل المشكلة وفكرته التي ساعدت في العثور السريع على الضحية.

أشاد كريغ نايلور، نائب رئيس شرطة لينكولنشاير، بعمل الشرطة والضابط، قائلاً "أحسنتم العمل،كلاكما تيمبو وفريق الطائرة الآلية".


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (طقس فلسطين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي طقس فلسطين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 - التقطت حرارة جسمه.. طائرة بدون طيار تنقذ ضحية حادث سير كاد يتجمَّد من البرد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق