اخبار فلسطين اليوم لقاء لبحث إعادة تأهيل البنية التحتية في سيلة الظهر

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث زار وفد ضم ممثلين عن بلدية سيلة الظهر ومجلس العطارة جنوب غرب جنين وزارتي الحكم المحلي والعدل.

والتقى الوفد كلا من وزير العدل علي أبو دياك ووزير الحكم المحلي حسين الأعرج ومدير عام المشاريع في وزارة الحكم المحلي عمر شرقية, والوكيل المساعد في وزارة العدل عبد الناصر دراغمة.

وضم الوفد كلا من رئيس بلدية سيلة الظهر أسعد حنتولي ورئيس المجلس المحلي في العطارة  محمود أبو علبة وقدرى خنفر أمين سر حركة فتح في سيلة الظهر وعصام عبد الهادي أمين سر حركة فتح في العطارة والأسير المحرر رائد موسى أبو هنود وعضو لجنة إقليم حركة فتح في جنين راغب أبو دياك.

وقدم حنتولي شرحا مفص لما تعانيه البلدة من نقص الموارد المالية وندرة المشاريع والحاجة الملحة لبعض الخدمات والأجهزة التشغيلية وأبرزها توفير سيارة للكهرباء والحركة وتوفير بعض المولدات الكهربائية وإعادة بناء وتأهيل البنية التحتية وتعبيد الطرق وتأهيل وحفر بئر مياه للبلدة.

وشكر أبو علبة الوزارات والهيئات ذات الاختصاص والتي تعمل على تذليل العقبات وتحقيق احتياجات المواطنين 

وثمن أبو دياك والأعرج الزيارة وأكدوا على التزامهم بتوفير كل ما هو متاح للتخفيف عن المواطنين وتمكين البلدية للقيام بواجبها على أكمل وجه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم لقاء لبحث إعادة تأهيل البنية التحتية في سيلة الظهر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق