العالم اليوم تيار الحكمة يدرس الانسحاب من تحالف "سائرون"

وكالة أبنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر سياسي مطلع، اليوم الاثنين، ان تيار الحكمة الوطني يدرس الانسحاب من تحالفه مع سائرون عقب الاتفاق على تشكيل كتلة شيعية كبيرة.

ابنا: كشف مصدر سياسي مطلع، اليوم الاثنين، ان تيار الحكمة الوطني يدرس الانسحاب من تحالفه مع سائرون عقب الاتفاق على تشكيل كتلة شيعية كبيرة.

وذكر مصدر من داخل التيار، ان "القيادات في التيار ستقرر ذلك في الاسبوع المقبل، باجتماع يضمهم جميعا لبحث ما الت اليه الامور عقب اعلان تحالف كتلة الفتح بزعامة هادي العامري مع سائرون بزعامة السيد مقتدى الصدر".

واضاف ان "التيار اعلن رفضه في وقت سابق عن انضمامه لتحالف يتشكل على اساس طائفي، وهذا كان ضمن شروط التحالف مع سائرون"، مشيرا الى ان "الصدر كان رفض العودة الى مرحلة التحالف الوطني، لكنه عاد وكون تحالف مماثل دون علم تيار الحكمة".

وتابع المصدر ان "الحكمة سوف لن يخضع لاي ضغوط خارجية او داخلية في اتخاذ قراره النهائي بشان الانسحاب من الفضاء الوطني واعلانه تشكيل كتلة المعارضة البرلمانية من عدمها".

..................

/ 232


هذا المحتوي ( العالم اليوم تيار الحكمة يدرس الانسحاب من تحالف "سائرون" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أبنا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أبنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق