ليبيا اليوم "شؤون اللاجئين" توزع خزانات مياه على مدن صبراتة والزاوية

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث أعلنت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، توزيعها لـ 8 خزانات مياه، على 7 منشآت صحية مختلفة في مدن صبراتة والزاوية (60 كم و40 كم غرب طرابلس على التوالي)، خلال الأسبوع الماضي من أجل دعم الخدمات الصحية التي تقدمها هذه المراكز للمجتمعات المحلية و النازحين داخلياً.

وأوضحت المفوضية عبر موقعها الرسمي، أن من ضمن المنشآت السبعة المذكورة، اثنين من المستشفيات الرئيسية ومستشفى أورام، واثنين من المستوصفات وعيادتين، لافتة إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار المشاريع سريعة التأثير الخاصة بالمفوضية والرامية لدعم النازحين والمجتمعات التي تستضيفهم.

وكشفت المفوضية، عزمها تنفيذ خلال السنة الجارية أكثر من 200 من المشاريع سريعة التأثير في كافة أرجاء البلاد بهدف توفير المساعدة الحيوية والخدمات في المناطق التي تأوي عدداً أكبر من النازحين داخليا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم "شؤون اللاجئين" توزع خزانات مياه على مدن صبراتة والزاوية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق