الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن مباراة بلجيكا وبنما .. الشياطين الحمر يهدمون الطموح البنمي بثلاثية بيضاء

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - محمد سمعه

تمكن لاعبو المنتخب البلجيكي في مباراة بلجيكا وبنما من الفوز على المنتخب البنمي بثلاثية دون رد، في إطار لقاءات الجولة الأولى للفريقين من المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم في روسيا.

وحاول المنتخب البلجيكي كثيرًا خلال الشوط الأول من مباراة بلجيكا وبنما تسجيل الهدف الأول، ولكن دون جدوى، في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي المنتخب البنمي.

ولم يحدث أي جديد في نتيجة الشوط الأول من مباراة بلجيكا وبنما، والذي انتهى بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وفي الشوط الثاني من مباراة بلجيكا وبنما كشر المنتخب البلجيكي عن أنيابه، حيث تمكن نجم نادي نابولي الإيطالي، درايس ميرتينس من تسجيل الهدف الأول للبلجيكيين في الدقيقة السابعة والأربعين من عمر المباراة.

وحاول المنتخب البنمي بعد ذلك تحقيق المفاجأة خلال مباراة بلجيكا وبنما وتسجيل الهدف الأول له في مشاركته الأولى في كأس العالم، ولكن دون جدوى.

وواصل المنتخب البلجيكي ضغطه الهجومي وتألقه خلال مباراة بلجيكا وبنما، حيث سجل النجم روميلو لوكاكو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الهدف الثاني للمنتخب البلجيكي في الدقيقة الـ70 من عمر اللقاء بطريقة جميلة.

ولم يتوقف عداد الأهداف في مباراة بلجيكا وبنما عند هدفين، حيث سجل اللاعب روميلو لوكاكو الثاني له والثالث لمنتخب شياطين بلجيكا في الدقيقة الـ76 في المباراة.

انتهت المباراة بفوز البلجيكيين في مباراة بلجيكا وبنما بثلاثية دون رد، ليتصدروا بشكل مؤقت المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم.

وكانت مباراة بلجيكا وبنما أقيمت على ملعب فيشت الأولمبي في مدينة سوتشي الروسية بحضور الكثير من الجماهير.

يذكر أن المنتخب البلجيكي بعد نهاية مباراة بلجيكا وبنما سيواجه في الجولة الثانية من المجموعة السابعة المنتخب التونسي في الثالث والعشرين من شهر يونيو الجاري، بينما يواجه منتخب بنما نظيره الإنجليزي يوم 24 يونيو.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن مباراة بلجيكا وبنما .. الشياطين الحمر يهدمون الطموح البنمي بثلاثية بيضاء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا