ليبيا اليوم رئيس الشرطة القضائية يعقد اجتماعا لبحث التعاون مع المنظمات الحقوقية

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:

عقد رئيس جهاز الشرطة القضائية العقيد محمود أبوحميدة اجتماعاً مع رؤساء فروع، الزاوية، الجبل الغربي ، طرابلس ، الخمس ومدير ادارة العلاقات العامة بالجهاز، للتأكيد على ضرورة التنسيق المستمر بين الفروع وإدارة الجهاز.

وأكد «أبو حميدة»، خلال الاجتماع، على السعي لتذليل كافة المعوقات التي قد تواجه الإدارات المختلفة التابعة للجهاز أثناء تأدية العمل، التي تشمل حركة النيابات من والي مقار المحاكم والنيابات وتأمين النزلاء واحتياجات المؤسسات والأعضاء .

وأضاف أنه من المقرر أن يتم خلال الفترة القادمة توزيع الزِّي الصيفي للأعضاء العاملين بمؤسسات الإصلاح والتأهيل ومقار المحاكم والنيابات ومن في حكمهم من الأعمال الميدانية.

وأشار إلى سعي الجهاز لفتح آفاق جديدة للتعاون مع جميع المنظمات الانسانية والحقوقية تعاونا بناء هادفا لتحري المصداقية والشفافية في نشر التقارير الدورية أو السنوية عن جميع مؤسسات الإصلاح والتأهيل.

استعراض رئيس جهاز الشرطة القضائية في ختام الاجتماع خطة العمل المستقبلية للجهاز لوضعها حيّز التنفيد مما يسهل عملية التواصل بين جميع الفروع وإدارة الجهاز لأداء العمل على الوجه المطلوب.

 

 

The post رئيس الشرطة القضائية يعقد اجتماعا لبحث التعاون مع المنظمات الحقوقية appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم رئيس الشرطة القضائية يعقد اجتماعا لبحث التعاون مع المنظمات الحقوقية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق