ليبيا اليوم انطلاق الدورة الثانية لمعرض كتاب مصراتة

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث انطلقت بأروقة قاعة الشهـداء مصـراتة فاعليات الدورة الثانية لمعرض الكتاب، الذي ينظمه مكتب الهيئة العامة للثقافة مصراتة، تحت شعار (( الكتاب خير أنيس وجليس )).

وحضر الافتتاح الذي جاء على هامش مهرجان مصراتة العائلي للتسوق برعاية غرفة الصناعة والتجارة مصراتة، رئيس اللجنة التسييرية بالهيئة العامة للثقافة التابعة لحكومة الوفاق، حسن أونيس، وعضوا المجلس البلدي مصراته محمد التومي، وهناء خضوره، ومدير مكتب الثقافة مصراته المكلف محمد العجيل، ورئيس وأعضاء اللجنة العليا المنظمة لمهرجان مصراته للتسوق.

ويحتوي المعرض على عديد العناوين الثقافية، والعلمية، والفنية، وكتاب الطفل، وغيرها من التخصصات، ويقام بمشاركة عدد من دور النشر المحلية، وبمشاركة جمع من الإعلاميين، والفنانين، والمهتمين بالشأن الثقافي، ومن المقرر أن يشهد مهرجان التسوق عديد المناشط الثقافية والفنية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم انطلاق الدورة الثانية لمعرض كتاب مصراتة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق