فلسطين: ‏الهيئة الوطنية لمسيرة العودة تطلق على الجمعة المقبلة اسم "جمعة الشباب الثائر"

فلسطين اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت اللجنة الشعبية لمسيرة العودة و كسر الحصار عن قطاع غزة انتهاء فعاليات جمعة الشهداء و الأسرى التي أطلقتها اليوم، للمطالبة بالعودة و كسر الحصار عن القطاع عند الحدود الشرقية لقطاع غزة.

و دعت اللجنة للاستعداد لجمعة الشباب الثائر الجمعة المقبلة.

و انطلقت اليوم الجمعة الرابعة من مسيرة العودة الكبرى بمشاركة الآلاف في قطاع غزة ودعوات مشابهة في الضفة الغربية المحتلة، تحت شعار (جمعة الشهداء والأسرى) .

وتوافد مئات المواطنين لمخيمات العودة المنصوبة في خمس مناطق بالقطاع، التي تبعد 700متر عن السياج الفاصل مع الأراضي المحتلة، حيث اندلعت مواجهات بين المتظاهرين و قوات الاحتلال التي قامت باستهداف المواطنين بالرصاص و قنابل الغاز، مما أدى لاستشهاد 4 مواطنين، و اصابة مئات اخرين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فلسطين اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فلسطين اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "فلسطين: ‏الهيئة الوطنية لمسيرة العودة تطلق على الجمعة المقبلة اسم "جمعة الشباب الثائر"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق