الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن بأمر الملك.. ترقية 66 عضوًا في النيابة العامة

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - الرياض

أصدر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمرًا ملكيًّا اليوم الاثنين بترقية 66 عضوًا في النيابة العامة إلى مرتبة رئيس دائرة تحقيق وادعاء “أ”.

وثمن النائب العام، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، في بيان له الأمر الملكي الكريم، مشيرًا إلى أنه يأتي في إطار الدعم المتواصل من لدن خادم الحرمين الشريفين، لجهاز النيابة العامة، مترجمًا اهتمامه الكبير والمستمر بشؤونه الوظيفية، وحرصه الدائم على تحقيق المزيد من التطلعات نحو هذا المرفق الحيوي في بُعده القضائي المهم.

ورفع النائب العام شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على ما يلقاه جهاز النيابة العامة من الدعم المستمر والمتابعة الدؤوبة، سائلًا المولى جل وعلا أن يوفق الأعضاء المشمولين بالأمر الكريم، وأن يكونوا عند حسن ظن قيادتنا الرشيدة، وأهلًا للاضطلاع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن بأمر الملك.. ترقية 66 عضوًا في النيابة العامة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا