الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن هنا مواعيد مباريات الغد في كأس العالم 2018

المواطن - محمد سمعه

تُقام غدًا الثلاثاء الموافق التاسع عشر من يونيو ثلاث مباريات في بطولة كأس العالم 2018 والمقامة حاليًّا في دولة روسيا.

وستكون المباراة الأولى غدًا في كأس العالم 2018 بين المنتخب الكولومبي والمنتخب الياباني في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت المملكة، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة.

أما المباراة الثانية غدًا في بطولة كأس العالم 2018 فستكون بين منتخبي بولندا والسنغال في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة، حيث تُقام المباراة على ملعب أتكريت آرينا.

أما المباراة الثالثة غدًا في كأس العالم 2018 فستكون بين المنتخب المصري والمنتخب الروسي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وكانت المباراة الأولى في كأس العالم 2018 اليوم انتهت بفوز المنتخب السويدي على منتخب كوريا الجنوبية بهدف دون رد.

أما المباراة الثانية في بطولة كأس العالم 2018 اليوم انتهت بفوز المنتخب البلجيكي بنتيجة كبيرة على المنتخب البنمي بثلاثية دون رد.

وكان الشوط الأول من مباراة تونس وإنجلترا في بطولة كأس العالم 2018 انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في مباراة تُقام على ملعب فولجوجراد آرينا في روسيا.

ويذكر أن مباراة افتتاح كأس العالم 2018 كانت أقيمت بين المنتخب الروسي والمنتخب السعودي وانتهى اللقاء بفوز المنتخب الروسي بخماسية دون رد يوم الخميس الماضي.

ويسعى المنتخب السعودي خلال مواجهة المنتخب الأوروغوياني في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم 2018 إلى تحقيق الفوز رغم صعوبة المهمة رغم قوة المنتخب الأوروغوياني.

وكان المنتخب المصري خسر في الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2018 أمام المنتخب الأوروغوياني بهدف دون رد سجله اللاعب خوسيه خيمينيز في الدقيقة الـ89 من عمر اللقاء.

أما المنتخب المغربي فخسر في الجولة الأولى في بطولة كأس العالم 2018 من المنتخب الإيراني بهدف دون رد.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن هنا مواعيد مباريات الغد في كأس العالم 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا