سلطانة: بالصور.. سيدة تنقذ صديق طفولتها من التشرد والإدمان وتغير حياته كليا

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث ساعدت سيدة صديق طفولتها الذي رمت به الأقدار إلى الشارع، وتاه في براثين الإدمان والمخدرات، على تغيير حياته ليصبح إنسانا جديدا.

وأوضح موقع  boredpanda أن الشاب "باتريك" واجه مشاكل كثيرة مع الإدمان امتدت لسنوات طويلة، حتى قابل صدفة صديقة قديمة له تدعى "وانجا" أثناء تجوله فى أحد شوارع نيروبي، وكان شبه عاريا، فبادر إلى إخبارها برغبته في تغيير حياته، ولم تتوانى في تقديم الدعم اللازم لعلاجه وتخليصه من مخالب الإدمان، فعرضت مشكلته على وسائل الاعلام، وقدمت له الدعم النفسي الذي يوفر له حياة آمنة بعد علاجه من خلال توفير عمل قار له.

 وأكد المصدر ذاته أن قصة باتريك مع التشرد بدأت عندما طرد من المدرسة بسبب تدخينه للسجائر والماريجوانا، وأصبح مدمنا على المخدرات، وعندما نفذت مع والدته كل الحيل اصطحبته إلى مستشفى الأمراض العقلية لإبعاده عن هذه الآفة، لكنه استطاع الهروب منها أكثر من مرة.

وتجول الشاب شبه عاريا فى شوارع نيروبى، حتى بلغ به الأمر إلى الاستلقاء في القمامة بعض الأحيان، وفقد السيطرة على نفسه وكان العون الوحيد الذي باستطاعة والدته تقديمه له هو الطعام، حيث أن الآخرين أطلقوا عليها "أم المجنون" ويسخرون منها بسبب تصرفاته.

واستطاع باتريك العودة للحياة من جديد بفضل صديقته "وانجا"، إذ تخلص من سموم المواد المخدرة التى استقرت فى جسده وصار إنسانا جديدا تتبدل ملامحه وشكله ونظرته للحياة بصفة عامة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: بالصور.. سيدة تنقذ صديق طفولتها من التشرد والإدمان وتغير حياته كليا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق