سلطانة: فنان مشهور يتلقى عرض زواج بعد أن تجاوز عمره 70 عاما

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث تفاجأ الفنان المصري نبيل الحلفاوي، والذي تجاوز عمره السبعين عامًا، بعرض زواج من فتاة لا يتجاوز عمرها 24 سنة، وذلك خلال تغريدة كتبتها الفتاة على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

وطلبت الفتاة العشرينية الزواج من الفنان المصري الحلفاوي، حيث قالت له عبر تغريدتها: "حضرتك مرتبط حالياً؟ عشان انا معجبة بيك وعايزة أتجوزك، سارة من البحيرة عندي 24 سنة" ، حسب ما نقلته مجلة"لها".

وحسب نفس المصدر، فقد رد الحلفاوي على طلب الفتاة بالقول : "والله فرق السن بسيط.. إنتي أصغر بـ7 سنين بس.. من ابني الأصغر".

وأثار هذا الموضوع جدلا واسعا عبر "السوشل ميديا" المصرية، حيث اعتبر بعض الرواد أن الفتاة المصرية بدت طائشة من خلال طلبها الزواج من الحلفاوي، بينما اعتبرها آخرون تتحلى بجرأة كبيرة وشخصية قوية مادامت قد عبرت عن شعورها تجاه الفنان المصري أمام الملأ.

يذكر أن نبيل الحلفاوي اكتسب شهرة واسعة داخل الوسط الفني المصري والعربي،  من خلال أدواره التلفزيونية في مجموعة من المسلسلات، أبرزها مسلسل "رأفت الهجان" و"غوايش".


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: فنان مشهور يتلقى عرض زواج بعد أن تجاوز عمره 70 عاما" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق